ما الأجهزة التي ستدعم نظام التشغيل iOS 14

بالفعل في يونيو ، وفقًا للتقاليد ، من المرجح أن تقدم شركة Apple نظامي iOS 14 و iPadOS 14 في العالم

مؤتمرات مطور WWDC 2020. والكثير منا قلقون بالفعل بشأن الأجهزة وطرز iPhone التي ستدعمها منصة iOS 14. الجديدة ، هل سيتم تخفيض هذه القائمة مقارنة بالإطلاق السابق ، كما يحدث في أغلب الأحيان ...

قائمة الأجهزة التي تدعم نظام التشغيل iOS 14

وفقًا لموقع iPhoneSoft الفرنسي.fr ، سيستمر iOS 14 في دعم iPhone‌ SE و iPhone‌ 6s و PiPhone‌ 6s Plus ، بالإضافة إلى جميع الأجهزة الجديدة التي أطلقتها Apple منذ ذلك الحين. لذا فإن القائمة ستبدو هكذا ...

IOS 14 الأجهزة المتوافقة

  • iPhone 11 Pro
  • iPhone 11 Pro Max
  • اي فون 11
  • iPhone XS
  • PiPhone XS‌ Max
  • iPhone XR
  • iPhone‌ X
  • اي فون 8
  • iPhone 8‌ Plus
  • اي فون 7
  • اي فون 7 بلس
  • 6S فون
  • iPhone 6s Plus
  • iPhone‌ SE
  • iPod touch (الجيل السابع)

هناك بعض الاقتراحات بأن هذه القائمة ليست كذلكهو نهائي ، وسيخرج iPhone‌ SE و iPhone‌ 6s منه ، حيث سيتم الإعلان عن الموديلات الجديدة من الجيل التالي Apple iPhone 12 لاحقًا. نتوقع الافراج عنهم في سبتمبر. أيضًا ، وفقًا للتوقعات ، ينبغي تقديم ما يسمى iPhone 9 أو iPhone SE 2 ، وفقًا للشائعات ، في مارس من هذا العام.

أما بالنسبة إلى iPad ، تزعم المصادر ذلكستتوقف Apple عن دعم iPad‌ mini 4 ، الذي تم إصداره أصلاً في سبتمبر 2015 ، و ‌iPad‌ Air ، الذي تم إصداره في أكتوبر 2014. لذلك ، ستكون قائمة الأجهزة اللوحية التي تدعم iPadOS 14 على النحو التالي:

  • 12.9 بوصة باد برو
  • 11 بوصة PiPad Pro‌
  • 10.5 بوصة PiPad Pro‌
  • 9.7 بوصة PiPad Pro‌
  • ‌IPad‌ (الجيل السابع)
  • iPad‌ (الجيل السادس)
  • iPad‌ (الجيل الخامس)
  • iPad‌ mini (الجيل الخامس)
  • iPad Air (الجيل الثالث)

ليست هذه هي المرة الأولى التي موقع iPhoneSoft.يقدم fr تنبؤات بشأن قائمة توافق الأجهزة للإصدارات المستقبلية من iOS. في أيار (مايو) 2019 ، أعلنت مدونة فرنسية أن iOS 13 سيتخلى عن دعم iPhone SE ، لكن تبين أن هذا خطأ. ومع ذلك ، توقع بدقة أن iOS 13 لن يدعم iPhone 5s و iPhone 6 و iPhone 6 Plus.

What devices will support iOS 14

Already in June, by tradition, Apple is likely to introduce iOS 14 and iPadOS 14 at the World

WWDC 2020 Developer Conferences. And many of us are already worried about which devices and iPhone models the new iOS 14 platform will support. Will this list be reduced compared to the previous launch, as happens most often ...

List of devices supporting iOS 14

According to the French site iPhoneSoft.fr, iOS 14 will continue to support iPhone‌ SE, iPhone‌ 6s and ‌iPhone‌ 6s Plus, as well as all the new devices that Apple has released since then. So the list will look like this ...

IOS 14 compatible devices

  • iPhone 11 Pro
  • iPhone 11 Pro Max
  • iPhone 11
  • iPhone XS
  • PiPhone XS‌ Max
  • iPhone XR
  • iPhone‌ X
  • iPhone 8
  • iPhone 8‌ Plus
  • iPhone 7
  • iPhone 7 Plus
  • iPhone 6s
  • iPhone 6s Plus
  • iPhone‌ SE
  • iPod touch (7th generation)

There are some suggestions that this list is notis final, and that iPhone‌ SE and iPhone‌ 6s will get out of it, as new models of the next generation Apple iPhone 12 will be announced later. We expect their release in September. Also, according to forecasts, the so-called iPhone 9 or iPhone SE 2 should be presented, according to rumors, in March this year.

As for the iPad, sources claim thatApple will stop supporting iPad‌ mini 4, originally released in September 2015, and ‌iPad‌ Air, released in October 2014. Therefore, the list of tablets that will support iPadOS 14 will be as follows‌:

  • 12.9-inch iPad Pro
  • 11-inch ‌iPad Pro‌
  • 10.5-inch ‌iPad Pro‌
  • 9.7-inch ‌iPad Pro‌
  • ‌IPad‌ (7th generation)
  • iPad‌ (6th generation)
  • iPad‌ (5th generation)
  • iPad‌ mini (5th generation)
  • iPad Air (3rd generation)

This is not the first time that the iPhoneSoft website.fr gives predictions regarding the device compatibility list for future versions of iOS. In May 2019, a French blog announced that iOS 13 would abandon iPhone SE support, but that turned out to be wrong. However, he accurately predicted that iOS 13 would not support the iPhone 5s, iPhone 6 and iPhone 6 Plus.