ما هو الهاتف الذكي الرائد: اختلاف الأدوات

يتساءل مستخدمو الهاتف المحمول غالبًا عن الرائد. هذا المصطلح شائع جدا.

تستخدم لمختلف الالكترونيات الاستهلاكية. غالبًا ما نسمع عبارات مثل "جهاز الرائد" و "هاتف ذكي رئيسي" و "وظائف رئيسية" ، لكننا لا نفهم ما يعنيه كل ذلك. في الواقع ، هذه المصطلحات ليست محددة بوضوح ، حيث يمكن لكل شخص أن يفهم فهمه لكلمة "الرائد".

</ p>

معنى المصطلح

إذا تحولت إلى التاريخ ، يمكنك الوصول إليهنستنتج أن هذه الكلمة لا علاقة لها بالهواتف الذكية. في البداية ، أطلق على السفينة اسم السفينة ، وكان على متن قائد البحرية. وكقاعدة عامة ، تميزت هذه السفينة بعلم الضابط. من هذا يمكننا أن نستنتج أن كلمة "الرائد" هي بمعنى ما مرادف لكلمة "رئيسي". هذا هو السبب في أن السفن الرئيسية تسمى عادةً الأجهزة المحمولة الأكثر تقدماً في خط شركة تصنيع معينة.

إذا كنت تريد أن تفهم معنى البعض بشكل أفضلالكلمات ، أولاً وقبل كل شيء تحتاج إلى الرجوع إلى القواميس لمعرفة تعريفه الرسمي. اتضح أن الرائد ليس فقط سفينة البحرية. قد يكون لهذه الكلمة معنى آخر - "أفضل وأهم موضوع من نظام أو مجموعة".

يبدو أن مطوري الأجهزة المحمولةاستخدم المعنى البديل للكلمة للدلالة على أفضل هواتفهم الذكية. ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هو ما إذا كانت الأجهزة التي تسمى الرائد هي الأفضل حقًا في السوق. المشكلة هي أن الأجهزة المحمولة أصبحت قديمة جداً. ما يعتبر حاليًا رائدًا قد يصبح قديمًا في غضون بضعة أشهر فقط.

كيفية التمييز بين الهاتف الذكي الرائد؟

في معظم الأحيان ، يستخدم الصانع هذاالكلمة للهاتف الذكي أنها تعتبر أفضل منتج لها في الوقت الحالي. بفضل هذا النهج ، يصبح كل شيء واضحًا على الفور. نتيجة لذلك ، يصبح من السهل جدًا التمييز بين الهواتف الرئيسية والهواتف العادية. يتم تعيين الحالة الرئيسية تلقائيًا لأفضل هاتف عالمي للشركة ولا تعتمد على الميزات أو المواصفات. تعتبر الرائد الجهاز الأكثر شعبية في الطلب ، بغض النظر عما إذا كان لديه الميزات الأكثر تقدما. حتى مصنعي الأجهزة المحمولة الرخيصة نسبياً لديهم هواتفهم الذكية الخاصة بهم ، والتي تندرج أيضًا تحت هذا التعريف.

الرائد عادة يجسد كل ما يمكنتقدم شركة واحدة خلال 1 هاتف. في هذه الحالة ، تقرر الجهة المصنعة نفسها الجهاز الذي يعتبره الجهاز الرئيسي ، مما يحرم حقها في هذا الحق بشكل فعال. يحتوي الرائد عادةً على جميع أو معظم الميزات التي طورتها الشركة وقت إصدارها. على سبيل المثال ، يعتبر جهاز Samsung Galaxy ، الذي يحتوي على 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، هو الجهاز الرئيسي ، على الرغم من أن OnePlus 3 يحتوي على 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يجب أن يكون الرائد الجديد أفضل أداء مقارنة بسابقه.

سوف يتم مقارنة هذا الهاتف المحمول دائمًاالأجهزة الأخرى. تحاول الشركة جعل الرائد رائعا قدر الإمكان ، بحيث تبدو مناسبة ضد المنافسة. ولكن على عكس الاعتقاد الشائع ، قد لا يكون الهاتف الرئيسي هو الأكثر تكلفة في التشكيلة. في الآونة الأخيرة ، كان هناك اتجاه مثير للاهتمام ، عندما يميل المصنعون على نحو متزايد إلى ما يسمى بالميزانية الرئيسية. لا تقارن هذه الأجهزة بهواتف باهظة الثمن من المنافسين ، ولكن مع تلك الأجهزة الموجودة في نفس النطاق السعري معها.

كما ترشح جميع شركات صناعة الهواتف الذكيةبعض الأجهزة والمشترين الرائدين أولا وقبل كل شيء سوف تولي اهتماما لهم. إذا تم تخصيص مثل هذه الحالة للهاتف ، فسيقع تلقائيًا في فئة معينة ، مما يميزه عن عدد كبير من الأجهزة الأقل شعبية. ولكن ما هي الخصائص المميزة بسبب حصول الهاتف على وضع رئيسي؟

يمكن الافتراض أن هذا الهاتف الذكييجب أن يكون الميزات التي تعتبر قياسية بين المنافسين. على سبيل المثال ، لا يمكن لجهاز بشاشة عرض 1080 بكسل الحصول على حالة Flagship ، نظرًا لأن جميع الشركات تتحول بالفعل إلى Quad HD القياسي.

استعراض الفيديو: تعريف الرائد

What is a smartphone flagship: the difference between gadgets

Mobile device users are often interested in what a flagship is. This term is quite common

used for various consumer electronics.We often hear phrases like “flagship device,” “flagship smartphone,” and “flagship features,” but we have little understanding of what it all means. In fact, these terms do not have a clear definition, since each person may have their own understanding of the word “flagship”.

</ p>

Term meaning

If you turn to history, you can come toconcluding that this word has nothing to do with smartphones. Initially, the flagship called the ship, on board which was the commander of the navy. As a rule, such a vessel was marked with an officer's flag. From this we can conclude that the word “flagship” is in a sense a synonym for the word “main”. That is why the flagships are usually called the most advanced mobile devices in the line of a certain manufacturer.

If you want to better understand the meaning of somewords, first of all you need to refer to the dictionaries to find out its official definition. It turns out that the flagship is not only the ship of the Navy. This word may have another meaning - “the best and most important subject from a system or group”.

Looks like mobile developersused the alternative meaning of the word to denote their best smartphones. But the question arises whether the devices that are called flagships are really the best on the market. The problem is that mobile devices become obsolete very quickly. What is currently considered a flagship may become outdated in just a few months.

How to distinguish the flagship smartphone?

Most often, the manufacturer uses thisthe word for the smartphone that she considers her best product at the moment. Thanks to this approach, everything becomes immediately clear. As a result, it becomes very easy to distinguish the flagships from ordinary phones. Flagship status is automatically assigned to the company's best universal phone and does not depend on features or specifications. The flagship is considered the most popular device that is in demand, regardless of whether it has the most advanced features. Even manufacturers of relatively cheap mobile devices have their own smartphones, which also fall under this definition.

Flagship usually personifies everything that canoffer a single company within 1 phone. In this case, the manufacturer itself decides which device to consider to be the main one, in effect depriving this right of its customers. Flagship typically has all or most of the features that a company developed at the time of its release. For example, the device Samsung Galaxy, which has 4 GB of RAM, is considered the main, despite the fact that the OnePlus 3 has 6 GB of RAM. The new flagship must have the best performance compared to its predecessor.

Such a mobile phone will always be compared withother devices. The company is trying to make its Flagship as spectacular as possible so that it looks decent against the competition. But contrary to popular belief, the main phone may not always be the most expensive in the lineup. Recently there has been an interesting trend, when manufacturers are increasingly inclined to the so-called budget flagships. Such devices are not compared with expensive phones of competitors, but with those devices that are in the same price range with them.

As all smartphone makers nominatecertain devices are flagship buyers first and foremost will pay attention to them. If such status is assigned to the phone, it automatically falls into a certain category, which distinguishes it from a huge number of less popular devices. But what are the defining characteristics due to which the phone gets a flagship status?

It can be assumed that such a smartphonemust have features that are considered standard among competitors. For example, a device with a display of 1080 pixels can not get the status of Flagship, since all companies are already moving to the standard Quad HD.

Video review: the definition of the flagship