أسوأ من iPhone 7 و Asus Zenfone 5: كاميرا Sony Xperia XZ3 لم تثر إعجاب مختصي DxOMark

حصلت DxOMark على هاتف Sony Xperia XZ3 الرائد في العام الماضي والذي تم إصداره في الخريف - وأصيبت بخيبة أمل

قدرات كاميرته.

ما الكاميرا

أذكر حصلت على الرائد 19 ميغابيكسلكاميرا Motion Eye الرئيسية الفردية مع بصريات f / 2.0 ، والتثبيت الإلكتروني ، ودعم تنسيق 4K ، ومقاطع فيديو عالية الدقة Full HD بسرعة 960 إطارًا في الثانية.

إيجابيات وسلبيات

في وضع الصورة في DxOMark لاحظ دقيقةضبط تلقائي للصورة ، قوام جيد جدا وشاشة جميلة من الألوان. كان هناك المزيد من السلبيات: التركيز التلقائي البطيء ، النطاق الديناميكي المحدود في أي ظرف من الظروف ، جودة الصورة الرديئة في ظروف الإضاءة السيئة ، القطع الأثرية ، قلة تأثير الخوخ ، التشبع المفرط.

في وضع الفيديو ، تظهر الكاميرا بالضبطضبط تلقائي للصورة ، وعدم وجود "الضوضاء" وتحقيق الاستقرار جيدة. من السلبيات - عدم استقرار الألوان ، والتركيز التلقائي البطيء ، وعدم وجود تفاصيل في الإضاءة المنخفضة والمدى الديناميكي المحدود في الضوء الساطع.

تقييم

ونتيجة لذلك ، للحصول على الصورة تلقى سوني Xperia XZ3 76النقاط ، للفيديو - 85. في المتوسط ​​، هذا هو 79 نقطة للكاميرا. هذا هو أسوأ بكثير من الرائد الحديث ، الذي يربح أكثر من 100 نقطة ، وحتى أجهزة القطاع الأوسط. على سبيل المثال ، كان الأداء أفضل مع iPhone 7 و Asus Zenfone 5 وحتى مع Sony Xperia XZ Premium ، الذي صدر في عام 2017.


</ img>

اتضح أن شركة سوني ، التي تصنع أجهزة استشعار للكاميرات الرئيسية للمنافسين ، مثل صانع أحذية بدون حذاء ، ترعى الجزء الخلفي.

Worse than the iPhone 7 and Asus Zenfone 5: the Sony Xperia XZ3 camera did not impress DxOMark specialists

DxOMark got to last year’s Sony Xperia XZ3 flagship released in the fall - and were disappointed

capabilities of his camera.

What camera

Recall the flagship got a 19 megapixelsingle main Motion Eye camera with f / 2.0 optics, electronic stabilization, 4K format support and Full HD high-speed video at 960 frames per second.

Advantages and disadvantages

In the photo mode in DxOMark noted accurateautofocus, very good textures and a nice display of colors. There were more minuses: slow autofocus, limited dynamic range in any conditions, poor photo quality in poor light conditions, artifacts, lack of bokeh effect, excessive saturation.

In video mode, the camera shows the exactautofocus, lack of "noise" and good stabilization. Of the minuses - the instability of colors, slow autofocus, lack of detail in low light and limited dynamic range in bright light.

Evaluation

As a result, for the photo Sony Xperia XZ3 received 76points, for video - 85. On average, this is 79 points for the camera. This is much worse than modern flagships, which are gaining more than 100 points, and even devices of the middle segment. For example, the performance is better with the iPhone 7, Asus Zenfone 5 and even with the Sony Xperia XZ Premium, released in 2017.


</ img>

It turns out that Sony, which manufactures sensors for competitors' flagship cameras, like a shoemaker without shoes, grazes the rear.