أصبح Xbox Scarlett جاهزًا وأخيراً يقوم Phil Spencer بتشغيله بالفعل في المنزل

في بداية الأسبوع ، بدأ الصحفيون يتحدثون عن أن Microsoft كانت متأخرة في الجدول الزمني ، لأن جهاز PlayStation 5 كان بالفعل في متناول اليد

المطورين ، وأجهزة إكس بوكس ​​سكارليت لا. على ما يبدو ، وصل ذلك إلى رأس جهاز Xbox ، Phil Spencer ، وقال إن وحدة التحكم من الجيل التاسع جاهزة بالفعل.

ما هو معروف

اذا حكمنا من خلال المنشور على تويتر ، أحضر سبنسربادئة لمنزله ، ويستخدم الآن كجهاز الألعاب الرئيسي. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتردد رئيس جهاز Xbox في الاتصال بالإنترنت ، ويتنافس مع لاعبين آخرين. لذلك في مباراة Gears 5 التالية ، قد يكون Phil Spencer ، الذي يلعب على Xbox Scarlett ، في فريقك.

لقد قامت شركة سوني ومايكروسوفت بالفعل بإلقاء اللوم على ذلكسيكون PlayStation 5 و Xbox Scarlett متوافقين مع ألعاب الجيل الثامن من لوحات المفاتيح. هذا فقط الشركات ليست في عجلة من أمرها لتبادل التفاصيل. قالت شركة Sony فقط إن هذه الفرصة ستظهر ، وتخطط Microsoft لترتيب التوافق مع الإصدارات السابقة ليس فقط مع الألعاب ، ولكن أيضًا مع الأجهزة الطرفية. لذلك ، تلعب Spencer بالفعل على Xbox Scarlett ، باستخدام Xbox Elite Series 2.

أكد سبنسر أيضًا أن وحدة التحكم ستصدر بالفعلفي عام 2020. ووفقا له ، فإن بداية العقد الثالث "ستكون كبيرة" للاعبين. تذكر أن سوني تخطط أيضًا لإصدار PlayStation 5 في شتاء عام 2020 ، ولكنها لم تحدد أيضًا تاريخًا محددًا.

من الممكن أن تصدر Microsoft إصدارين مرة واحدةوحدة التحكم. وفقًا للمصدر ، تعد الشركة Scarlett Cloud ، جهاز فك التشفير الأقل قوة مع التركيز على الألعاب السحابية. وفي الوقت نفسه ، تخطط Sony لتعزيز الواقع الافتراضي ، نظرًا للعديد من براءات الاختراع التي ظهرت على مدار العام الماضي.

  • فوز الهاتف الذكي والكمبيوتر الشخصي: توقف CD Projekt عن دعم GVINT على PS4 و Xbox One
  • مخيفة معًا: الإعلان عن The Outlast Trials ، وهو إعداد رعب تعاوني في بيئة الحرب الباردة
  • تصنيف سفر التكوين الأول من Darksiders: ليس منافسًا لـ Diablo ، ولكن إعادة تشغيل رائعة لهذه السلسلة

Xbox Scarlett is finally ready and Phil Spencer is already playing it at home

At the beginning of the week, journalists began to say that Microsoft was behind the schedule, because the PlayStation 5 was already in the hands of

developers, and Xbox Scarlett not. Apparently, this hit the head of the Xbox, Phil Spencer, and he said that the ninth-generation console is already ready.

What is known

Judging by the publication on Twitter, Spencer broughtprefix to his home, and now uses as the main gaming device. In addition, the head of the Xbox does not hesitate to go online, competing with other players. So in the next Gears 5 match, your team might end up with Phil Spencer playing on the Xbox Scarlett.

Sony and Microsoft have already blabbed thatPlayStation 5 and Xbox Scarlett will be backward compatible with games of the eighth generation of consoles. But companies are in no hurry to share details. Sony only said that such an opportunity will appear, and Microsoft plans to arrange backward compatibility not only with games, but also with peripherals. So, Spencer is already playing on the Xbox Scarlett, using the Xbox Elite Series 2.

Spencer also confirmed that the console will be released alreadyin 2020. According to him, the beginning of the third decade "will be great" for the players. Recall that Sony also plans to release the PlayStation 5 in the winter of 2020, but also did not give an exact date.

It is possible that Microsoft will release two at onceconsole According to the source, the company is preparing Scarlett Cloud, a less powerful set-top box with an emphasis on cloud gaming. At the same time, Sony plans to further advance virtual reality, given the many patents that have surfaced over the past year.

  • Smartphone and PC win: CD Projekt discontinues GVINT support on PS4 and Xbox One
  • Scary together: the announcement of The Outlast Trials, a cooperative horror setting in the Cold War setting
  • First Darksiders Genesis ratings: not a Diablo competitor, but a great restart of the series