قدمت Xiaomi لوحة مفاتيح MIIW Elite مع إدخال صوت وماوس "النخبة" مقابل 42 دولارًا

يبدو أن Xiaomi قررت بدء إنشاء جهاز Mac خاص بها ، وبدأت باستخدام لوحة المفاتيح والماوس ، وبدأت في إطلاق مشروع جديد

موقع لجمع التبرعات.

ما أظهر

عرض الشركة الصينية اثنينلوحة المفاتيح. تلقت لوحة المفاتيح MIIW Elite 85 مفتاحًا بآلية مقص ، ويتصل الجهاز بجهاز كمبيوتر عبر Bluetooth أو باستخدام جهاز استقبال لاسلكي. تتميز لوحة المفاتيح بسمك 7.8 ملم بتصميم دائري مع مفاتيح دائرية ، والتي تنقل الجهاز بعيدًا عن لوحة المفاتيح السحرية.

الميزة الرئيسية للوحة المفاتيح MIIW Elite هيزر منفصل لإدخال الصوت ، والذي يقع على يمين "المسافة" ، بين "Alt" و "Ctrl". عند الضغط على المفتاح ، يقوم المستخدم بتنشيط HKUST Xunfei Voice Pack ويمكنه إدخال نص من خلال التحدث بصوت عالٍ. يمكن أيضًا استخدام الزر لتنشيط "الفرق الذكية" ، مثل طلب تنبؤات الطقس وأسعار الصرف والمزيد.


</ img>

جنبا إلى جنب مع MIIW Elite ، قدمت الشركة نسخة مبسطة من لوحة المفاتيح ذات الوضع الثنائي MIIW 85. لوحات المفاتيح متطابقة تقريبًا ، وتتميز لوحة المفاتيح الأصغر سناً بغياب مفتاح لإدخال الصوت.

كما أعلنت XIAOMI ماوس MIIW الخاصة بهاElite Mouse ، الذي يتصل أيضًا عبر Bluetooth أو باستخدام جهاز استقبال لاسلكي. تعد الشركة بتصميم متماثل ونسيج غير قابل للانزلاق.


</ img>

متى وكيف

لوحة المفاتيح سوف MIIW النخبة لوحة المفاتيح التكلفةللمشتري عند 42 دولارًا (299 يوانًا) ولوحة المفاتيح ذات الوضع الثنائي MIIW الأصغر 85 ، سيتم تعليق سعر 25 دولارًا (179 يوانًا). سيتم بيع MIIW Elite Mouse مقابل 42 دولار (299 يوان). سيتم طرح MIIW Elite Keyboard و MIIW Elite Mouse للبيع في 25 فبراير ، ويمكن شراء أصغر وضع MIIW في 11 مارس.


</ img>

  • تقوم Samsung بإعداد بنك طاقة بقوة 10،000 مللي أمبير وشحن سريع ولاسلكي
  • iPhone XR ، واثنين من Samsung Galaxy A وليس الرائد: الهواتف الذكية الأكثر مبيعًا في العالم
  • Baseus F10: بطارية خارجية بشحن لاسلكي مقابل 26 دولارًا

Xiaomi introduced the MIIW Elite keyboard with voice input and an “elite” mouse for $42

It looks like Xiaomi has decided to start building its own Mac, and started with a keyboard and mouse, launching a new project on

fundraising platform.

What showed

The Chinese manufacturer presented twokeyboards. MIIW Elite Keyboard has 85 keys with a scissor mechanism, and the device connects to a computer via Bluetooth or a wireless receiver. The 7.8 mm thick keyboard has a rounded design with round keys, which makes the device look less like the Magic Keyboard.

The main feature of MIIW Elite Keyboard isa separate button for voice input, which is located to the right of the “space”, between “Alt” and “Ctrl”. By holding down the key, the user activates the HKUST Xunfei Voice Pack and can enter text by speaking it out loud. The button can also be used to activate “smart commands”, such as requesting a weather forecast, exchange rates, and more.


</ img>

Together with MIIW Elite, the company also presented a simplified version of MIIW dual-mode keyboard 85. The keyboards are almost identical, and the younger one is distinguished by the absence of a key for voice input.

Xiaomi also announced its own MIIW mouseElite Mouse, which also connects via Bluetooth or a wireless receiver. The company promises a symmetrical design and non-slip texture.


</ img>

When and how much

The MIIW Elite Keyboard will costto the buyer $42 (299 Yuan), and the junior MIIW dual-mode keyboard 85 will have a price tag of $25 (179 Yuan). MIIW Elite Mouse will sell for $42 (299 Yuan). MIIW Elite Keyboard and MIIW Elite Mouse will go on sale on February 25, and you can buy the younger MIIW dual-mode on March 11.


</ img>

  • Samsung is preparing a power bank with 10,000 mAh and fast and wireless charging
  • iPhone XR, two Samsung Galaxy A and not a single flagship: the world's best-selling smartphones
  • Baseus F10: external battery with wireless charging for $26