مراجعة Xiaomi Mi Band 7 Pro: ضيف غير مدعو في عائلة Mi Band

المحتوى

  1. المعدات والتصميم
  2. البرمجيات
  3. تجربة المستخدم،
    الأداء والاستقلالية
  4. النتائج

كانت أول فرقة Xiaomi Mi Band عبارة عن كبسولة غريبة بهاالمصابيح الكهربائية. بمرور الوقت ، حصل على شاشة ، بالأبيض والأسود أولاً ، ثم ملونة ؛ أولاً بدون عربة يدوية ، ثم المس ؛ أولا صغيرة ، ثم حجم الكبسولة بأكملها. حسنًا ، قررت Xiaomi هذا العام المضي قدمًا وإصدار إصدار Pro من Xiaomi Mi Band 7 Pro ، والذي أصبح تقريبًا ساعة - 44.7 × 28.8 ملم مع عرض قطري 1.64 ″. ما نوع المنتج الذي انتهيت به؟ الآن دعنا نكتشف ذلك.

لكن أولاً ، إخلاء صغير.Mi Band 7 و Mi Band 7 Pro هما جهازان مختلفان تمامًا ، تم تطويرهما بشكل مستقل ويعملان بطرق مختلفة تمامًا. لا يمكن نقل أي شيء قيل في هذه المراجعة تلقائيًا إلى Mi Band 7. هذه هي الطريقة التي أطرد بها زملائي من Andro-News الذين كتبوا "مراجعة Mi Band 7 و Mi Band 7 Pro" دون الحصول على النموذج الثاني في اليدين. بالطبع ، لم يخمنوا أيًا من ميزاته.

</tr>
مواصفات Xiaomi Smart Band 7 Pro
عرض 1.64 بوصة ، 456 × 280 بكسل ، 14.7: 9 ، 326 بكسل في البوصة ، AOD
بطارية 235 مللي أمبير
شحن مغناطيسي
واجهات لاسلكية بلوتوث 5.2
GPS ، GLONASS ، Beidou ، Galileo ، QZSS
NFC هناك
أجهزة الاستشعار عداد الخطى
مراقبة معدل ضربات القلب
مقياس النبض
صوت ميكروفون فقط
حماية المياه 5 أجهزة الصراف الآلي
الأبعاد والوزن 44.7 × 28.8 × 11 ملم
20.5 جرام (بدون حزام)
الأشرطة 130-205 ملم

    المعدات والتصميم

    Xiaomi Mi Band 7 Pro (أو كما هو رسميًايُطلق عليه وكما لا يسميه أحد ، Xiaomi Smart Band 7 Pro) يأتي في صندوق أسود صغير مع مجموعة قياسية: السوار نفسه ، الشحن وتعليمات صغيرة. بالصينية ، ولكن بالصور ، لذا فهي مفهومة بشكل عام.

    السوار متوفر بإطارات سوداء وذهبية.هناك العديد من الأشرطة المختلفة للاختيار من بينها. في اختبارنا ، بالطبع ، الخيار الأكثر مللاً ، ولكن يمكنك أن تجد شيئًا أكثر متعة لنفسك. وإذا كنت لا تزال تشعر بالملل - فقم بتغيير الحزام. صحيح ، لديهم حامل غريب للغاية هنا ، وحتى الآن لم يجد المعجبون نموذجًا واحدًا للساعة الذكية أو الكلاسيكية ، والتي ستكون أحزمةها متوافقة مع Mi Band 7 Pro. لذلك عليك البحث عن ملحقات خاصة بـ "البرامج الثابتة". حسنًا ، مرة أخرى ألفت انتباهك إلى حقيقة أنه لم يعد هناك كبسولة يتم إدخالها في الحزام ، كما كان الحال دائمًا مع Mi Band ، ولكن حالة يتشبث بها نصفا الشريط على كلا الجانبين - وهذا هو تصميم ساعة قياسي.

    لطالما كان تصميم Mi Band رائعًا جدًافي أضيق الحدود ، لم يتغير شيء كثيرًا هنا. بالإضافة إلى ذلك ، بالطبع ، أصبحت الأداة الذكية أوسع بكثير ، وهي الآن ساعة كاملة. لا يوجد شيء على اللوحة الأمامية باستثناء الشاشة ، الطرف الأيسر فارغ ، على اليمين لا يوجد سوى ميكروفون. مطلوب فقط للطلبات المقدمة إلى المساعد الصوتي ؛ لن يعمل التحدث على Mi Band 7 Pro ، لأنه لا يوجد مكبر صوت هنا. خلف - موصل شحن مغناطيسي ومصابيح بأجهزة استشعار مختلفة. مادة العلبة - بلاستيك ، على الأطراف يوجد طلاء معدني NCVM.

    شاشة الساعة قطرها 1.64 ، الدقة456 × 280 (14.7: 9). كثافة البكسل هي 326 نقطة في البوصة الكلاسيكية ، اللوحة مصنوعة باستخدام تقنية AMOLED. هناك سطوع تلقائي ، إنه يعمل بشكل جيد للغاية ، ولم أواجه مطلقًا مشاكل في قراءة المعلومات في الشارع أو ، على العكس من ذلك ، المواقف عندما تضرب الشاشة عيني في الداخل. تبدو الخطوط الرفيعة مقطوعة قليلاً على الشاشة ، وهناك شعور بأن Xiaomi لم تقدم دعمًا مضادًا للبكسل الفرعي هنا ؛ ومع ذلك ، فإن سهولة القراءة في الشارع تستفيد فقط من هذا. لم يكن لدي أي مشاكل مع tachim طوال فترة الاستخدام.

    البرمجيات

    يعمل Xiaomi Mi Band 7 Pro على الملكيةالبرامج الثابتة ، لا يتم توفير تثبيت تطبيقات الطرف الثالث. بشكل افتراضي ، تكون قائمة البرامج كما يلي: التدريبات (8 أنواع رئيسية وعشرات الأنواع المساعدة) ، سجل التدريب ، إحصائيات النشاط ، الجري (برامج التدريب الجاهزة) ، النبض ، الأوكسجين ، النوم ، الإجهاد ، التنفس ، تتبع الدورة ، مساعد صوتي (يفهم اللغة الإنجليزية ، لكنه يجيب على النص الصيني) ، الطقس ، بطاقات NFC ، التقويم ، التحكم في المشغل ، التحكم في الكاميرا ، المنبه ، وضع عدم الإزعاج ، ساعة التوقيت ، المؤقت ، مصباح يدوي (الشاشة) ، البحث عبر الهاتف ، Alipay ، WeChat ، دليل والإعدادات.

    تفتح قائمة التطبيقات بتمرير سريع لأعلى منيتصل؛ لا يتم تكرارها ، أي أنه يمكنك العودة مرة أخرى إلى الاتصال الهاتفي إما عن طريق التمرير لأعلى أو عن طريق التمرير للخلف (التمرير سريعًا على اليسار). يؤدي التمرير السريع لأسفل إلى فتح قائمة بالإخطارات (كما كان من قبل ، لا يمكن حذفها واحدة تلو الأخرى ، فقط جميعًا) ، يؤدي التمرير سريعًا إلى اليمين إلى فتح ستارة بمفاتيح. أخيرًا ، يؤدي التمرير إلى اليسار إلى فتح قلب الأداة (والذي لا يتم تكراره أيضًا). يمكن لبعض التطبيقات المصغّرة الانتقال إلى التطبيق المقابل عن طريق الطابو. صحيح ، يتم تنفيذه بشكل ملتوي. على سبيل المثال ، تبدو أداة الإحصائيات تمامًا مثل الشاشة العلوية لتطبيق الإحصائيات ، لذلك لا يبدو أن شيئًا يحدث عند النقر عليها. ومع ذلك ، حتى تنقر ، لا يمكنك تمرير التطبيق (هذه أداة ، وليست تطبيقًا) ، وبعد النقر ، لا يمكنك تمرير عناصر واجهة المستخدم (هذا تطبيق وليس عنصر واجهة مستخدم). من الضروري عمل إيماءة "رجوع" (وفقًا لذلك ، يبدو أنه لا شيء يحدث مرة أخرى) ، وبعد ذلك فقط قم بالتمرير عبر الأدوات. حدسي!

    يتم فتح قائمة تغيير وجه الساعة ، كما كان من قبلاضغط لفترة طويلة على الاتصال الهاتفي. صحيح ، الآن لا يوجد خيار لتخصيص الاتصال الهاتفي ، على الرغم من وجوده في Mi Band 6 - يمكنك تخصيص المعلومات التي يتم عرضها في مناطق خاصة من الشاشة. على الرغم من أن معظم وجوه ساعة Mi Band 7 Pro لا تعرض أي معلومات على الإطلاق ، إلا أنني بالكاد أجد واحدة على الأقل في الكتالوج حيث توجد دائرة ملء لعدد الخطوات. ليس هذا هو التبسيط الوحيد في Mi Band 7 Pro مقارنة بـ Mi Band 6 - ضاع Swipe to Unlock (ولكن يمكنك تعيين رمز PIN ، شكرًا لك) ، لا يوجد عرض لإحصائيات النشاط للأيام السابقة ، لا يوجد تلقائي - وقفة في التدريب.

    من جانب الهاتف للمزامنة مع Mi Band 7يقترح Pro استخدام تطبيق Mi Fitness. ليس Mi Fit القديم الجيد (ليس من الواضح ما هي الخطايا التي أعيدت تسميتها Zepp Life) ، وبالتحديد Mi Fitness ، المعروفة سابقًا باسم Xiaomi Wear. إنه أجمل بكثير من Zepp Life ، لكنه وظيفيًا أدنى منه. هناك عدد أقل من الإعدادات ، ويتم تنفيذ شاشات عرض التدريب بشكل أسوأ. هنا ، على سبيل المثال ، هي رحلة اختبار دراجتي:

    ماذا نرى؟أولاً ، الخريطة ببساطة لا تفتح. يجب عرض المسار الجغرافي عبر الشبكة الرمادية. ثانيًا ، يتم تلوين المسار وفقًا لسرعة الحركة ، لكن هذا التلوين ببساطة ليس صحيحًا. إذا كنت تصدقها ، في المرحلة الأولية كنت أقود ببطء أو بسرعة ، لكن مخطط السرعة يوضح أنه في الدقائق العشر الأولى كانت سرعي دائمًا أقل بكثير من المتوسط ​​- من أين أتت الأجزاء الحمراء حينها؟ تم عمل الرسم البياني للسرعة بشكل جيد ، ولكن بالنسبة إلى آخر 870 مترًا بدلاً من متوسط ​​السرعة ، لسبب ما ، تم تحديد وقت السفر. أخيرًا ، ملف تعريف الارتفاع مفقود تمامًا! لكن في الحقيقة ، ما الذي يمكن أن يثير اهتمام راكب الدراجة؟

    بالمناسبة ، هذا ما يبدو عليه التمرين.نوع غريب - رياضة الفروسية. بالطبع ، لم أجلس أي حصان ، أردت فقط معرفة المؤشرات المحددة التي يتم أخذها في الاعتبار في هذا النوع من التدريب. اتضح لا شيء. وفي الأنواع الأخرى من قسم "المزيد" ، الذي جربته ، لا شيء أيضًا. ولكن كم عدد الأشياء التي يمكن عدها بمساعدة مقياس التسارع! لست جيدًا في رياضات الفروسية ، لكنني أعتقد أنه يمكن الاحتفاظ على الأقل بإحصائيات مواجهة العقبات في قفز الحواجز. نعم ، ومشية للتمييز. لذلك عندما تتفاخر الشركة المصنعة بالعشرات / المئات من أوضاع الرياضة ، كما تعلم - قاموا فقط بإضافة عناصر إلى القائمة. لا جهد ولا فائدة.

    إذا كنت لا تزال على الرغم من كل هذاالتفكير في التبديل من Mi Band القديم إلى 7 Pro ، ثم الآن سألتقط لقطة تحكم. وظيفة نقل البيانات من Zepp Life إلى Mi Fitness غير مجدية. لتوصيل سوار صيني بـ Mi Fitness ، تحتاج إلى ضبط المنطقة = الصين في الإعدادات. لكن لا يمكنك نقل البيانات من حسابات Zepp Life الروسية إلى حسابات Mi Fitness الأجنبية - مكتوب أنه محظور بموجب القانون. على الأرجح ، نحن نتحدث عن 242-FZ لعام 2014 ، التي تتطلب تخزين البيانات الشخصية للروس في روسيا. لم يتوصل الحرفيون بعد إلى حل بديل لهذا القيد ؛ ربما في الوقت المناسب سيتم العثور عليه.

    تجربة المستخدم والأداء والاستقلالية

    لا نتحدث كثيرًا عن "الأداء" فيفي سياق أساور اللياقة البدنية ، لكن لا يسعني إلا أن أشير إلى أن المعالج الضعيف الكامن وراء Mi Band 7 Pro لا يمكنه التعامل مع شاشة 127،680 بكسل. التأخيرات موجودة حرفيا في كل مكان. ولكن ، على الأرجح ، هذا أفضل من الاستقلالية غير المجدية للساعات الأكثر إنتاجية - يمكن لـ Mi Band 7 Pro العمل لمدة 4 أيام تقريبًا مع تمكين Always-On Display والمراقبة التلقائية للنوم والإجهاد ومعدل ضربات القلب والأكسجين ، وما يصل إلى أسبوعين إذا تم إيقاف كل هذا. مع التدريب المستمر على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، يمكن أن يستمر السوار لأكثر من 5 ساعات ، وهي أيضًا نتيجة جيدة. ذكرني هذا المزيج من التأخيرات والاستقلالية الجيدة بأول ساعة Huawei Watch GT.

    بشكل عام بالرغم من كل ما تم وصفه في السابقالقسم ، تجربتي مع Xiaomi Mi Band 7 Pro إيجابية للغاية. بشكل رئيسي ، أحببت اثنين من التحسينات. الأول هو العرض الدائم. النظر إلى الساعة ومعرفة الوقت أمر منطقي للغاية. لا مزيد من الصعود للاستيقاظ ، والعمل عبر الوقت ، والنقرات على الشاشة. حقا مريحة.

    ثانيًا ، وجود نظام GPS مدمج.أحب تتبع رحلاتي بالدراجة وحتى المشي ، لكني لا أريد انتظار المزامنة مع الهاتف في كل مرة ، وهو يعمل بشكل منحرف ومعوج (في Zepp Life ، أصبح من الضروري تشغيل إشعار دائم في المكفوفين بحيث تم كتابة المسار الجغرافي بدون شاشة الهاتف). لذا فإن القدرة على تتبع المشي بدون هاتف هي مجرد سعادة. بالإضافة إلى ذلك ، يعد نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المدمج جيدًا جدًا - لا يمكنني التحقق بدقة من المسار باستخدام خريطة لا تعمل ، لكنها تبدو معقولة قدر الإمكان. تردد إحداثيات التسجيل أعلى بكثير من Mi Band 6 ، مما يعطي دقة أكبر بكثير.

      النتائج

      كما قلت ، أحببت الابتكاراتXiaomi Mi Band 7 Pro - GPS وشاشة تعمل دائمًا. شكل السوار الضيق أقرب إليّ ، ولكن من السهل التعود على الشاشة الكبيرة للبرنامج الثابت. لا يمثل التأخير مشكلة: لقد وصفت Huawei Watch GT بأنها أفضل ساعة ذكية في العالم ، على الرغم من ذلك ، والآن لن أقسم. لكن تدهور البرنامج - سواء الجهاز نفسه أو التطبيق المصاحب - يصعب تحمله. خاصة على خلفية Mi Band 7 "الأساسية" ، حيث توجد جميع شرائح الخط ذات العلامات التجارية في مكانها الصحيح ، ولا يزال Zepp Life مستخدماً للمزامنة. إذا لم يكن لديك أبدًا سوار Xiaomi وتريد ساعة ذكية غير مكلفة ، فقد يكون Smart Band 7 Pro شراءًا جيدًا. ولكن إذا كنت تبحث عن بديل لجهاز Mi Band القديم ، فعليك ألا تنظر إلى البرامج الثابتة.

      الخصومات والعروض الترويجية لـ Xiaomi!

      © أوليج لازاريف.

Xiaomi Mi Band 7 Pro review: an uninvited guest in the Mi Band family

Content

  1. Equipment and design
  2. Software
  3. user experience,
    performance and autonomy
  4. findings

The first Xiaomi Mi Band was a strange capsule withlight bulbs. Over time, he acquired a screen, first black and white, then color; first without a wheelbarrow, then touch; first small, then the size of the entire capsule. Well, this year Xiaomi decided to go further and release the Pro version of Xiaomi Mi Band 7 Pro, which has become almost a watch - 44.7 x 28.8 mm with a display diagonal of 1.64″. What kind of product did you end up with? Now let's figure it out.

But first, a small disclaimer.Mi Band 7 and Mi Band 7 Pro are completely different devices, developed independently and working in completely different ways. Nothing that is said in this review can be automatically transferred to the Mi Band 7. This is how I kick my colleagues from Andro-News who wrote the “review of Mi Band 7 and Mi Band 7 Pro” without having the second model in their hands. Of course, they did not guess any of its features.

</tr>
Specifications of Xiaomi Smart Band 7 Pro
Screen 1.64″, 456×280 pixels, 14.7:9, 326 ppi, AOD
Battery 235 mAh
Charging Magnetic
Wireless interfaces Bluetooth 5.2
GPS, GLONASS, Beidou, Galileo, QZSS
NFC there is
Sensors Pedometer
heart rate monitor
Pulse Oximeter
Sound Microphone only
Water protection 5 ATM
Dimensions and weight 44.7 x 28.8 x 11 mm
20.5g (without strap)
Straps 130-205 mm

    Equipment and design

    Xiaomi Mi Band 7 Pro (or, as it officiallycalled and as no one calls it, Xiaomi Smart Band 7 Pro) comes in a small black box with a standard kit: the bracelet itself, charging and a small instruction. In Chinese, but with pictures, so it's generally understandable.

    The bracelet is available with black and gold frames.There are many different straps to choose from. On our test, of course, the most boring option, but you can find something more fun for yourself. And if you still get bored - change the strap. True, they have a very peculiar mount here, and so far fans have not found a single model of smart or classic watch, the straps of which would be compatible with the Mi Band 7 Pro. So you have to look for accessories specifically for the “firmware”. Well, once again I draw your attention to the fact that there is no longer a capsule that is inserted into the strap, as it has always been with Mi Band, but a case to which halves of the strap cling to on both sides - that is, a standard watch design.

    The design of the Mi Band has always been veryminimalistic, nothing much has changed here. In addition, of course, that the gadget has become much wider, and now it is already a full-fledged watch. There is nothing on the front panel except the screen, the left end is empty, on the right there is only a microphone. It is needed only for requests to the voice assistant; talking on Mi Band 7 Pro will not work, because there is no speaker here. Behind - a magnetic charging connector and bulbs of various sensors. Case material - plastic, on the ends there is a metal coating NCVM.

    The watch screen has a diagonal of 1.64″, the resolution is456x280 (14.7:9). The pixel density is the classic 326 ppi, the panel is made using AMOLED technology. There is auto-brightness, it works very well, I have never had problems reading information on the street or, on the contrary, situations when the screen hits my eyes indoors. Thin fonts look a little chopped on the display, there is a feeling that Xiaomi did not bring subpixel anti-aliasing support here; however, readability on the street only benefits from this. I did not have any problems with the tachim for the entire time of use.

    Software

    Xiaomi Mi Band 7 Pro runs on proprietaryfirmware, installation of third-party applications is not provided. By default, the list of software is as follows: workouts (8 main types and dozens of auxiliary ones), training log, activity statistics, running (ready-made training programs), pulse, oxygenation, sleep, stress, breathing, cycle tracking, voice assistant (understands English, but answers Chinese text), weather, NFC cards, calendar, player control, camera control, alarm clock, do not disturb mode, stopwatch, timer, flashlight (screen), phone search, Alipay, WeChat, manual and settings.

    The list of applications opens with a swipe up fromdial; it is not looped, that is, you can return back to the dial either by scrolling up or by swiping back (swipe on the left). A swipe down opens a list of notifications (as before, they cannot be deleted one at a time, only all together), a swipe to the right opens a curtain with switches. Finally, a left swipe opens the widget flip (which is also not looped). Some widgets are able to go to the corresponding application by tapu. True, it is implemented crookedly. For example, the stats widget looks exactly like the top screen of the stats app, so nothing seems to happen when tapped. However, until you tap, you cannot scroll the application (this is a widget, not an application), and after tapping, you cannot scroll widgets (this is an application, not a widget). It is necessary to make a “back” gesture (according to which, again, nothing seems to happen), and only then scroll through the widgets. Intuitive!

    The watch face change menu, as before, openslong tap on the dial. True, now there is no option to customize the dial, although Mi Band 6 had it - you could customize what information is displayed in special areas of the screen. Although most of the Mi Band 7 Pro watch faces do not display any information at all, I could hardly find at least one in the catalog where there is a filling circle for the number of steps. This is not the only simplification in Mi Band 7 Pro compared to Mi Band 6 - Swipe to Unlock is lost (but you can set a PIN code, thank you), there is no viewing of activity statistics for previous days, there is no auto-pause in training.

    From the phone side for synchronization with Mi Band 7Pro is suggested to use the Mi Fitness app. Not the good old Mi Fit (it is unclear for what sins it was renamed Zepp Life), namely Mi Fitness, formerly known as Xiaomi Wear. It is much prettier than Zepp Life, but functionally inferior to it. There are fewer settings, and the training view screens are implemented worse. Here, for example, is my bike test ride:

    What do we see?First, the map simply does not open. The geotrack should be viewed over the gray grid. Secondly, the track is colored according to the speed of movement, but this coloring is simply not true. If you believe her, at the initial stage I was driving either slowly or quickly, but the speed chart shows that for the first 10 minutes my speed was always much lower than average - where did the red segments come from then? The speed histogram is nicely done, but for the final 870 meters instead of the average speed, for some reason, the travel time is indicated. Finally, the height profile is completely missing! But really, what could be of interest to a cyclist?

    By the way, this is what the workout looks like.exotic type - equestrian sport. Of course, I did not sit any horse, I just wanted to know what specific indicators are considered in this type of training. It turned out none. And in other types from the "More" section, which I tried, also none. But how many things could be counted with the help of an accelerometer! I'm not very good at equestrian sports, but I think that at least the statistics of taking obstacles in show jumping could be kept. Yes, and gaits to distinguish. So when a manufacturer brags about the next tens/hundreds of sports modes, you know - they just added items to the menu. No effort, no benefit.

    If in spite of all this you are stillconsidering switching from the old Mi Band to 7 Pro, then now I will take a control shot. The function of transferring data from Zepp Life to Mi Fitness is useless. To connect a Chinese bracelet to Mi Fitness, you need to set the region = China in the settings. But you cannot transfer data from Russian Zepp Life accounts to foreign Mi Fitness accounts - it is written that it is prohibited by law. Most likely, we are talking about the 242-FZ of 2014, requiring the storage of personal data of Russians in Russia. The craftsmen have not yet come up with a workaround for this limitation; maybe in time it will be found.

    User experience, performance and autonomy

    We don't often talk about "performance" inin the context of fitness bracelets, but I cannot help but note that the weak processor underlying the Mi Band 7 Pro cannot cope with a 127,680-pixel screen. Lags are literally everywhere. But, probably, this is better than the useless autonomy of more productive watches - Mi Band 7 Pro can work for about 4 days with Always-On Display enabled and automatic monitoring of sleep, stress, heart rate and oxygenation, and up to two weeks if all this is turned off. With constant GPS training, the bracelet can last more than 5 hours, which is also a good result. This combination of lags and good autonomy reminded me of the first Huawei Watch GT.

    In general, despite everything described in the previoussection, my experience with Xiaomi Mi Band 7 Pro is quite positive. Mainly, I liked two improvements. The first is Always-On Display. Looking at the clock and knowing the time is very logical. No more Raise-to-Wake, working through time, and taps on the screen. Really convenient.

    Secondly, the presence of built-in GPS.I love tracking my cycling and even walking trips, but I don’t want to wait for synchronization with the phone every time, and it works askew and crooked (in Zepp Life it became necessary to turn on a permanent notification in the blind so that the geotrack was written without the phone screen on). So the ability to track walks without a phone is just happiness. In addition, the built-in GPS is very good - I can not thoroughly check the track with a non-working map backing, but it looks as plausible as possible. The frequency of recording coordinates is much higher than that of the Mi Band 6, which gives much greater accuracy.

      findings

      As I said, I liked the innovationsXiaomi Mi Band 7 Pro - GPS and Always-On Display. The format of a narrow bracelet is closer to me, but it’s easy to get used to the big screen of the firmware. Lags are not a problem: I called Huawei Watch GT the best smartwatch in the world, despite them, and now I won’t swear. But the degradation of the software - both the device itself and the companion application - is difficult to put up with. Especially against the background of the “basic” Mi Band 7, where all the branded chips of the line are in place, and Zepp Life is still used for synchronization. If you have never had a Xiaomi bracelet and want an inexpensive smartwatch, then the Smart Band 7 Pro might be a good buy. But if you are looking for a replacement for your old Mi Band, then you should not look at the firmware.

      Discounts and promotions for Xiaomi!

      © Oleg Lazarev.