صدر XIAOMI أرخص هاتف ذكي 5G

تظهر الهواتف الذكية المزودة بدعم 5G بشكل متزايد على صفحات موجز الأخبار لمواردها. وكثير منا بالفعل

هذه الحقيقة ليست مفاجئة ، لكن Xiaomi كانت لا تزال قادرة على الحصول على اهتمام الجمهور. ذلك لأن اليوم الآخر قدم أرخص هاتف مع 5G - Xiaomi Mi 9 Pro 5G.

نظرة عامة

إذا اتبعت التسريبات والشائعات في العالمعلى شبكة الإنترنت ، ربما لن يفاجئك أي شيء هنا ، لأن معظم التسريبات تحولت إلى حقيقة. ومع ذلك ، فإن سعر المنتج الجديد سيكون أهم المعلومات للمستخدمين. أرخص ، حسنا ، لا يمكنك العثور عليه ...

تصميم وعرض

من حيث التصميم ، فإن Mi 9 Pro 5G قليليختلف عن المعتاد Xiaomi Mi 9. يحتوي هذا الهاتف الذكي على أبعاد 157.21 × 74.64 × 8.54 مم ويزن 196 غراماً فقط. متوفر في Dream White و Titanium Black.

يأتي Xiaomi Mi 9 Pro 5G بحجم 6.39 بوصةشاشة AMOLED ، ونسبة العرض إلى الارتفاع 90.7٪. إنها تستخدم مستشعر بصمة الإصبع على الشاشة ، والشاشة بأكملها محمية من خلال مجموعة ألوان Corning Gorilla Glass 6. NTSC بنسبة 103.8٪. هذا يضمن جودة مثالية للشاشة الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم "نظام إدارة شاشة ملونة أساسية" يمكنه تحويل مساحة اللون بدقة أكبر.

لقد تم اعتماد شاشة هذا الجهاز من قبل المعهد الصيني للمقاييس. يشير هذا إلى أن هذا الهاتف يستخدم "شاشة ملونة احترافية".

خصائص

يأتي هاتف 5G Xiaomi مع Snapdragon855+ شركة نفط الجنوب مع أقصى قدر من التكوين 12 جيجابايت + 512 جيجابايت. بالطبع ، يستخدم مودم Snapdragon X50 5G خارجي. يحتوي نطاق التردد 5G على تصميم له 7 هوائيات.

يستخدم Mi 9 Pro 5G 20 ميجا بكسلكاميرا صورة شخصية. على ظهره هو كاميرا ثلاثية. يتضمن مستشعرًا رئيسيًا بدقة 48 ميجابكسل + عدسة تليفوتوغرافي 12 ميجابكسل + حساس بزاوية واسعة 16 ميجابكسل. على جانب البرنامج ، يأتي هذا الجهاز مزودًا MIUI 11 الذي تم إصداره مؤخرًا بالعديد من الميزات الجديدة.

مي 9 برو 5G يدعم ثلاث مرات بسرعةالشحن "، شحن سريع 40 واط ، شحن لاسلكي بسرعة 30 واط ، شحن لاسلكي عكسه 10 واط. وفقًا ل Xiaomi ، في 69 دقيقة ، يمكنك الشحن لاسلكيًا تمامًا. إذا كنت تستخدم الشاحن 45 وات في المجموعة ، فيمكنك الحصول على شحن كامل خلال 48 دقيقة.

بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم Xiaomi Mi 9 Pro 5Gنظام التبريد الاستريو "VC سائل تبريد + 5 طبقات من الجرافيت + رقائق النحاس مع الموصلية الحرارية العالية + الجل الحراري". في هذا التكوين ، تنخفض درجة الحرارة الأساسية للمعالج بمقدار 10.2 درجة مئوية. هذا الهاتف الذكي هو أول جهاز يحصل على شهادة TUV Rheinland Fast Charge 3.0.

بالإضافة إلى ذلك ، يأتي هذا الهاتف الذكي مع حجم كبيرمحرك خطي أفقي لإحساس أفضل بالاهتزاز. كما يدعم NFC ويوفر ما يصل إلى 1 تيرابايت من مساحة سحابة Xiaomi مجانًا لمدة عام واحد. يكلف عادة 499 يوان (70 دولار) في السنة. تشمل الميزات الأخرى الجديرة بالذكر مساعد الصوت Xiao AI 3.0 و 4G VoLTE و 802.11ac Wi-Fi و Bluetooth 5.0 ونظام GPS مزدوج النطاق و USB-C. ومع ذلك ، فإنه لا يحتوي على مقبس سماعة رأس 3.5 ملم.

السعر والتوافر

هذا هو الجزء الأفضل ...

ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت + سعة تخزين 128 جيجابايت - 3699 يوان (حوالي 520 دولارًا)

8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 256 جيجابايت للتخزين - 3799 يوان (حوالي 555 دولارًا)

ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) 12 جيجابايت + تخزين 256 جيجابايت - 4099 يوان (517 دولارًا)

ذاكرة RAM 12 جيجابايت + 512 جيجابايت - 4299 يوان (665 دولارًا)

وفقًا لشركة Xiaomi ، يمكن تنفيذ الطلب المسبق فور الإعلان ، وستبدأ أول مبيعات رسمية في الصين في 27 سبتمبر (أيلول).

Xiaomi released the cheapest 5G smartphone

Smartphones with 5G support have increasingly begun to appear on the pages of the news feed of IT resources.And many of us have already

This fact is not surprising, but Xiaomi was still able to get attention from the public.That's because the other day it introduced the cheapest phone with 5G, the Xiaomi Mi 9 Pro 5G.

Overview

If you've been following the leaks and rumors on the World Wide Web, then you probably won't be surprised by anything here anymore, because most of the leaks turned out to be true.Nevertheless, it is the price of the novelty that will be the most important information for users.You just can't find a cheaper one...

Design and display

In terms of design, the Mi 9 Pro 5G is littledifferent from the usual Xiaomi Mi 9. This smartphone has dimensions of 157.21 x 74.64 x 8.54 mm and weighs only 196 grams. Available in Dream White and Titanium Black.

Xiaomi Mi 9 Pro 5G comes with 6.39 inchAMOLED screen, and the aspect ratio is 90.7%. It uses an on-screen fingerprint sensor, and the entire display is protected by Corning Gorilla Glass 6. NTSC color gamut of 103.8%. This guarantees the perfect quality of the main screen. In addition, it uses a “primary color screen management system” that can more accurately transform color space.

The display of this device is certified by the China Institute of Metrology. This indicates that this phone uses a “professional color screen”.

Specifications

5G Xiaomi phone comes with Snapdragon855+ SoC with a maximum configuration of 12 GB + 512 GB. Of course, it uses an external Snapdragon X50 5G modem. The 5G frequency band has a design with 7 antennas.

Mi 9 Pro 5G uses a 20 megapixelselfie camera. On the back is a triple camera. It includes a 48-megapixel main sensor + 12-megapixel telephoto lens + 16-megapixel ultra-wide-angle sensor. On the software side, this device comes with the recently released MIUI 11 with many new features.

Mi 9 Pro 5G supports “triple fastcharging", 40W wired fast charging, 30W wireless super fast charging and 10W reverse wireless charging. According to Xiaomi, you can charge completely wirelessly in 69 minutes. If you use the included 45W charger, you can get a full charge in 48 minutes.

In addition, Xiaomi Mi 9 Pro 5G usesstereo cooling system "VC liquid cooling + 5 layers of graphite + copper foil with high thermal conductivity + thermal gel". In this configuration, the core temperature of the processor drops by 10.2 ° C. This smartphone is the first device to receive TUV Rheinland Fast Charge 3.0 certification.

In addition, this smartphone comes with a largehorizontal linear motor for a better sensation of vibration. It also supports NFC and provides up to 1 TB of Xiaomi cloud space for free for one year. It usually costs 499 yuan ($ 70) / year. Other noteworthy features include Xiao AI 3.0 voice assistant, 4G VoLTE, 802.11ac Wi-Fi, Bluetooth 5.0, dual-band GPS and USB-C. However, it does not have a 3.5mm headphone jack.

Price and Availability

That's the best part…

8 GB RAM + 128 GB storage — 3699 yuan (~$520)

8 GB RAM + 256 GB storage — 3799 Yuan (~$555)

12 GB RAM + 256 GB storage — 4099 yuan ($517)

12 GB RAM + 512 GB storage — 4299 yuan ($665)

According to Xiaomi, pre-order can be done immediately after the announcement, the first official sales in China will start on September 27).