عرضت Xiaomi أجهزة التلفزيون الذكية Mi-TV الجديدة: شاشات قطرية مختلفة وإطارات رقيقة وسعر 164 دولار (محدث)

عقدت شركة Xiaomi ، كما هو متوقع ، في الصين ، وعرض التلفزيونات الذكية الجديدة Mi TV.

ما هو معروف

في

وأظهر الحدث على الفور أربعة نماذج معالأقطار المختلفة للشاشة: 32 ″ و 43 ″ و 55 ″ و 65 ″. لقد تلقوا جميعًا تصميمًا بسيطًا وشاشات رقيقة الإطار ، بالإضافة إلى جهاز تحكم عن بعد وصوت يدعم Bluetooth. تم تجهيز أجهزة التلفزيون بمعالج 64 بت رباعي النواة ووظائف Dolby Audio + DTS HD وثلاثة تعديلات في الذاكرة: 1/4 جيجابايت و 1/8 جيجابايت و 2/8 جيجابايت.


</ img>


</ img>


</ img>




نموذج 32 بوصة Xiaomi Mi TV لديه إذنتلقت HD ، 43 بوصة بالفعل شاشة Full HD ، وأجهزة تلفزيون 55 و 65 بوصة - 4K HDR. تم تجهيز نسختين أقدم أيضًا بوحدة Wi-Fi ثنائية النطاق (2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز). مثل النماذج السابقة للشركة ، تعمل جميع المنتجات الأربعة الجديدة بنظام PatchWall - وهو إصدار خاص من نظام التشغيل Android.


</ img>

السعر ومتى الانتظار

أجهزة التلفزيون الذكية معروضة للبيع قريبًاالوقت. يمكنك طلبها مسبقًا الآن. بالنسبة لطراز 32 بوصة ، يطلبون 164 دولارًا ، و 43 بوصة - 298 دولارًا ، و 55 بوصة - 447 دولارًا ، والطرف العلوي 65 بوصة - 596 دولارًا. عندما تظهر في السوق العالمية وما إذا كانت ستظهر على الإطلاق ، فهي غير معروفة.

تحديث: تسمى العناصر الجديدة Xiaomi Mi TV E32A و E43A و E55A و E65A. يشير الرقم في العنوان إلى قطري التلفزيون.

هل تعرف ماذا

منتجات Xiaomi الأكثر شيوعًا على Aliexpress في فئة الصوت والفيديو هي:

  • تلفزيون قمة مجموعة على أندرويد Xiaomi Mi TV Box S 4K
  • المتحدث الذكي Xiaomi MiJia للسيطرة على المعدات الصوتية المنزلية
  • جهاز FullHD-projector Xiaomi MiJia
  • غالي الثمن 4K ليزر ضوئي لشاشة 150 بوصة
  • مكبرات الصوت اللاسلكية للتلفزيون
</ p>

Xiaomi showed the new Mi-TV smart TVs: different diagonal screens, thin frames and a price tag of $ 164 (updated)

The company Xiaomi, as expected, held in China, the presentation of new smart TVs Mi TV.

What is known

On

The event showed immediately four models withdifferent screen diagonals: 32 ″, 43 ″, 55 ″ and 65 ″. They all received a minimal design, thin-frame displays, as well as a Bluetooth-enabled remote and voice control. The televisions are equipped with a quad-core 64-bit processor, Dolby Audio + DTS HD functions and three memory modifications: 1/4 GB, 1/8 GB and 2/8 GB.


</ img>


</ img>


</ img>




32-inch model Xiaomi Mi TV has permissionHD, 43-inch has already received Full HD screen, and 55 and 65-inch TVs - 4K HDR. Two older versions are also equipped with a dual-band Wi-Fi module (2.4 GHz and 5 GHz). Like the previous models of the company, all four new products are running PatchWall system - a special version of the Android OS.


</ img>

Price and when to wait

Smart TVs go on sale soontime. You can pre-order them now. For a 32-inch model, they ask for $ 164, for 43 inches - $ 298, for 55 inches - $ 447, and for the top-end for 65 inches - $ 596. When they appear on the global market and whether it will appear at all is unknown.

Updated: new items are called Xiaomi Mi TV E32A, E43A, E55A and E65A. The number in the title indicates the diagonal of the TV.

Do you know what

The most popular Xiaomi products on Aliexpress in the Audio & Video category are:

  • TV set-top box on Android Xiaomi Mi TV Box S 4K
  • Smart speaker Xiaomi MiJia to control home voice equipment
  • Portable FullHD-projector Xiaomi MiJia
  • Expensive 4K laser projector for 150-inch screen
  • Wireless Soundbar for TV
</ p>